اشتباكات وحريق فى احتفالات جماهير ليفربول بالفوز بالدورى (صور)

جماهير ليفربول

تحرير :

٢٧ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٣٠ ص

شهدت إحتفالات جماهير ليفربول الإنجليزي بالتتويج بلقب البريميرليج بعد غياب 30 عاماً، - قبل انتهاء البطولة بـ 7 جولات فى شوارع المدينة - فجر اليوم، السبت، نشوب حريق في المبنى التاريخي العريق "رويال ليفر".
وكشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم السبت ، أنه خلال احتفال جماهير الريدز بلقب الدوري الإنجليزي في وسط المدينة اصطدمت ألعاب نارية بإحدى شرفات مبنى "رويال ليفر"، وأن فرق الإطفاء سارعت إلى مكان الحادث وتمكنت من إطفاء الحريق الذي نشب في المبنى التاريخي العريق بشكل سريع.

ووفقًا لموقع "ليفربول إيكو"، فإن الشرطة عملت طوال الليل على تفريق الحشود، بعد تجمع الآلاف للاحتفال بفوز الريدز بالدوري الإنجليزي، لليوم الثاني على التوالي.
وشهدت عملية تفريق الحشود، حالة من الفوضى تسببت في إصابات متعددة بين جماهير الريدز، بالإضافة إلى حالة طعن بسكين لأحد المؤيدين.
وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن ضباط الشرطة تعرضوا لإساءة لفظية واعتداء جسدي من قبل الجماهير المنتشية بفوز فريقهم بلقب البريميرليج.
واختتم الموقع بأن شرطة ميرسيساديد ومجلس مدينة ليفربول حثوا الجماهير على مغادرة وسط المدينة، واستجاب الفعل عدد منهم ولكن ظل الباقى بمكانه مستمراً في الإحتفالات بلقب الدوري الإنجليزي.

التعليقات