سولسكاير: تأذينا كثيرا من فوز ليفربول بالدورى وفيرجسون سيظل استاذ القمة

سولسكاير

تحرير :

٢٦ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٢:٤٢ م
تأذيت كثيراًُ من تتويج ليفربول بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، مؤكدا صعوبة هيمنة الليفر على البطولة مثلما فعل الشياطين الحمر في عهد الأسكتلندي الأسطورة السير أليكس فيرجسون، بهذه الكلمات بدأت النرويجى سولسكاير المدير الفنى لمانشستر يونايتد تعليقه على فوز ليفربول بالدورى بعد غياب 30 عاماً.
وهنأ سولسكاير نظيره الألماني في ليفربول يورجن كلوب، ولاعبيه بعد تتويج الليفر بلقب البريميرليج، عقب فوز تشيلسي أمس الخميس على مانشستر سيتي بهدفين مقباب هدف.
وقال سولسكاير: "فى البداية أي فريق يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يستحق الإشادة، والدوري الإنجليزي من الصعب الفوز به، ولذا فقد أحسنت يا كلوب أنت ولاعبيك".
وأضاف سولسكاير: "كل مرة نرى فيها فريقا آخر يرفع البطولة، نتأذى، وأعتقد أن هذا هو الشعور الذي يسيطر على كل لاعبى مانشستر يونايتد وجماهيره، فنحن نرغب في العودة إلى أيام الانتصارات وهذا هو التحدي الحقيقى أمامنا".
ولم يفز مانشستر يونايتد بلقب البريميرليج منذ 7 سنوات، حيث سبق وأن حصل عليه 13 مرة في 20 عاماً في عهد أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري والتاريخي للشياطين الحمر. 
وتوقع سولسكاير ألا يهيمن ليفربول على البطولة بنفس الطريقة التى قاد خلالها فيرجسون الشياطين الحمر، موضحاً لن يكون من السهل على أحد تكرارها لقناعته أن السير أليكس هو أستاذ البقاء على القمة.
وواصل المدير الفني لمانشستر يونايتد بقوله: التحدي الماثل أمامنا الآن هو أن نضمن أنه لن يمر 26 عاما حتى نحصد اللقب في المرة التالية، وسنفعل كل شيء بوسعنا من أجل تقصير تلك المدة الزمنية .
وأتم: نحن في وضع علينا أن ننطلق منه للتحسن، فعلينا أن نتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ونحتل مركزا أعلى في جدول مسابقة البريميرليج، فذلك هو التحدي .
التعليقات