فان دايك: يورجن كلوب نقل الدورى الإنجليزى إلى منطقة جديدة

فان دايك

تحرير :

٢٦ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٤٠ ص
يرى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الانجليزى، الذى توج رسمياً أمس الخميس ببطولة الدورى الانجليزى بعد غياب 30 عاماً، أن فريق المدرب يورجن كلوب نقل الدوري الإنجليزي إلى درجة أخرى بعدما توج بطلاً للبلاد لأول مرة بعد فترة غياب طويلة.
وفاز تشيلسي على ضيفه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بهدفين مقابل هدف، لتبدأ احتفالات ليفربول قبل 7 جولات من النهاية، إذ ابتعد بالصدارة بفارق 23 نقطة.
وقال فان دايك، -أحد أبرز عوامل نجاح ليفربول على مدار 12 شهراً الماضية -، فى تصريحات لشبكة بي.تي سبورت: "من المذهل أن أكون جزءً من هذه المجموعة، 
في الموسم الماضي فزنا بلقب دوري أبطال أوروبا وهذا العام، خاصة في الدوري الممتاز، انتقلنا إلى درجة أخرى، كنا محافظين على مستوانا ونقوم بعمل جيد".
وتابع: "هذا شعور مذهل، من لحظة انضمامي ونحن متحدون والجميع جزء من ذلك، بدءاً من العاملين في ميلوود (مركز تدريب ليفربول) وإستاد أنفيلد واللاعبين بالتأكيد".
وأضاف: "كلنا نريد الأمر ذاته، خارج الملعب نحن مرتبطون سوياً وهذا أمر مذهل".
وفاز ليفربول في 28 من 31 مباراة في الدوري ويمكنه تحطيم رقم سيتي القياسي البالغ 100 نقطة في موسم واحد والذي حققه في 2017-2018، عندما احتل الفريق القادم من منطقة مرسيسايد المركز الثاني متأخراً بفارق 25 نقطة عن البطل.

التعليقات