الجهاز الفني للمنتخب يوجه رسالة لصلاح بعد تتويج ليفربول بالبريميرليج

تحرير : محمد جمال

٢٥ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٤٥ م

وجه حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، وأعضاء جهازه محمد بركات، طارق مصطفى، أحمد أيوب، سيد معوض، وأيمن طاهر، التهنئة لنجمنا المحترف محمد صلاح، لاعب ليفربول، بعد تتويجه مع فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصد البطولة الأهم والأكبر بين جميع دوريات العالم.


ونجح تشيلسي في الفوز على نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ليتوج ليفربول باللقب بفارق النقاط، وقبل 7 مباريات متبقية في طريق الريدز حتى انتهاء المسابقة.


وبهذا يحرز ليفربول لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما، وللمرة الـ 19 في تاريخه، ويصبح أول فريق يتوج بلقب البريميرليج قبل 7 مراحل من ختام البطولة.

واعتبر حسام البدري، أن مساهمة صلاح في تتويج الريدز باللقب لهو فخر كبير لكل مصري، خاصة وأن نجم الفراعنة مؤثر للغاية مع فريقه، ويعتبر أهم لاعب خلال السنوات الثلاثة الماضية، ويحتل حاليا صدارة هدافي الفريق في الدوري برصيد 17 هدفا، والأكثر تسجيلا لليفربول طوال 3 سنوات متتالية.


وأكد مدرب المنتخب أنه من دواعي الفخر أن يساهم صلاح في تتويج فريقه بلقب غال، غاب عن دولاب بطولات ليفربول طوال 30 سنة كاملة، ومن الرائع أن يكون مؤثرا، وأحد أهم اللاعبين في صفوف بطل البريميرلييج الجديد.

التعليقات