فيدال: كل الظروف الحالية تمنحنا الأفضلية

تحرير : محمد جمال

٢٥ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٤:١٧ م
يعتقد التشيلي أرتورو فيدال، نجم وسط برشلونة، أن فريقه لديه كل الظروف لتحقيق البطولات هذا الموسم، مشيرًا إلى إعجابه بالشكل الجديد لدوري الأبطال.

وقال فيدال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "بما أن المباريات يتم خوضها بشكل مكثف مع وقت راحة أقل بين كل مباراة، علينا أن نستغل معظم الوقت للوصول إلى المباراة التالية بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف: "كل الظروف مهيأة لنكون أبطالا".

وأكمل فيدال: "الجو الجيد للفريق، وعلاقة الصداقة التي تجمعنا، تساعد كثيرًا في هذا الجانب، حيث ينعكس ذلك علينا في الملعب، ويجعلني سعيدًا".

وأشار فيدال إلى الفارق بين اللعب في حضور جماهيري وخلف أبواب مغلقة قائلًا: "كل ما يحدث قبل بداية المباراة هي أشياء لم أتخيلها، إنها نادرة ومعقدة".

وأوضح: "قبل بضعة أشهر فقط، لم يكن بإمكاننا أن نسمع بعضنا البعض فور وصولنا الملعب، من ضجيج الجمهور، أما الآن لا نشعر بأي شيء، هذا أمر معقد".

وتابع: "لكن بمجرد أن تبدأ المباراة، علينا أن نركز قدر الإمكان لتحقيق الانتصار".

بالإضافة إلى ذلك، أعرب لاعب الوسط التشيلي عن تقديره لتغيير شكل دوري أبطال أوروبا في نسخة هذا العام، وإقامة الدورين ربع ونصف النهائي من مباراة واحدة.

وواصل: "أحببت النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا، إذا تمكنا من تخطي نابولي، وبدءًا من دور الـ8، كل شيء سيبدو غريبًا، بسبب كيفية ومواعيد إقامة المباريات".

وأتم: "المباريات التي تشتد فيها المنافسة هي التي أحبها أكثر، وأريد أن أظهر كل ما لدي في هذه المناسبات".
التعليقات