رضال عبدالعال يسخر من غياب حسام البدرى عن مشهد عودة الدورى

رضا عبدالعال

تحرير :

٢٥ يونيو ٢٠٢٠ - ١٢:٥٠ م

سخر رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلى السابق من غياب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى عن المشهد الحالى والصراعات الخاصة باستئناف الدورى الممتاز، فى وقت لادب أن يتصدر البدرى المشهد الكروى منذ بداية التفكير فى عودة النشاط الكروى فى مصر.
وأكد رضا عبدالعال أنه غير مقتنع على الإطلاق بعدم حضور حسام البدرى الاجتماعات الأولى، لبحث كيفية عودة الدورى خاصة أنه المسؤول الأول عن المنتخب الوطنى، ولديه أجندة فى تصفيات كاس الأمم الأفريقية التى ستقام بالكاميرون وتصفيات كاس العالم 2022.

وشدد رضا على أن اللاعب المصرى يحتاج إلى فترة اعداد لن تقل عن 4 أشهر، من أجل استعادة مستواه وقوته البدنيه لاستئناف الدورى، فى ظل ابتعاده عن التدريبات لنفس الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا/ محذراً من الإاصابات التى سيتعرض لها نجوم الكرة المصرية فى المرحلة المقبلة وهو ما سيؤثر بالسلب على نتائج المنتخب الوطنى والأندية المصرية فى البطولات الإفريقية.

من ناحية أخرى، يعقد حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، اجتماعا مع اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى يوم السبت المقبل بمقر اتحاد الكرة، لمناقشة ما وصلت إليه اللجنة من اقتراحات فى اجتماعها مع مدربى اندية الدورى الممتاز ،للاطلاع عليها ومناقشتها بما يتواكب مع مصلحة المنتخب والاندية معًا، خاصة أن المنتخب لديه ارتباطات أفريقية فى المرحلة المقبلة .

التعليقات