نائب رئيس اللجنة الخماسية يحدد موعد عودة الدورى

جمال محمد على

تحرير :

٢٥ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٤٠ ص

أعلن الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية، أن مدربى أندية الدورى الممتاز الذين حضروا اجتماع الأندية مع الجبلاية أمس الأربعاء، اتفقوا على حاجة كل الفرق إلى فترة اعداد لمدة 6 أسابيع، قبل خوض أى مباراة رسمية، حال استئناف مسابقة الدورى الممتاز.

وأضاف نائب رئيس اللجنة أنه تم الاتفاق على استئناف الدورى رسميا فى الأسبوع الثانى من شهر أغسطس المقبل وتحديد يوم 15 أغسطس المقبل، بعدما استقرت الحكومة على ضوروة عودة النشاط الرياضى واستئناف المسابقات المحلية..
من ناحية أخرى، يعقد حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، اجتماعا مع اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى يوم السبت المقبل بمقر اتحاد الكرة، لمناقشة ما وصلت إليه اللجنة من اقتراحات فى اجتماعها مع مدربى ا ندية الدورى الممتاز ،للاطلاع عليها ومناقشتها بما يتواكب مع مصلحة المنتخب والاندية معًا، خاصة أن المنتخب لديه ارتباطات أفريقية فى المرحلة المقبلة .
ويتطلع المدير الفنى للمنتخب الوطنى للتا كد من حصول اللاعبين على فترة إعداد مناسبة تفاديا لحدوث إصابات، إلى جانب الحفاظ على التوقيتات الزمنية الخاصة باستعدادات المنتخب فور معرفة ملامح مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون وكاس العالم 2022 فى قطر.

التعليقات