كشرى يكشف كواليس اجتماع المدربين مع اللجنة الخماسية لإستئناف الدورى

اجتماع الجبلاية مع المدربين

تحرير :

٢٤ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٣:١٤ م

أكد أحمد كشرى، المدير الفنى الجديد لأسوان، أنه أبدى اعتراضه فى اجتماع مدربى أندية الدورى مع اللجنة الخماسية على احتمالية إقامة مباراة كل 48 ساعة فى حال استئناف مسابقة الدورى، وقال كشرى فى مداخلة هاتفية مع برنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر "راديو أون سبورت"، "فى بداية الاجتماع أخطرنا الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية أن عودة الدورى أصبحت أمرًا واقعا ولا توجد أى نية للتأجيل أو الإلغاء، لأن قرار الاستئناف جاء طبقاً لتوجهات الدولة ".
وأضاف كشرى قائلاً: "اتحاد الكرة قال لنا ممكن تقام مباريات كل 48 ساعة أو 72 ساعة، فاعترضت ووافقنى عدد كبير من المدربين، وقولتلهم فريقى ظروفه صعبة ولا يستطيع اللعب كل 48 ساعة قالوا هنشوف الأمر فى ظل احتمالية تأجيل بعض البطولات الخارجية ".
وتابع المدير الفنى لأسوان قائلاً: "الكابتن حمادة صدقى مدرب سموحة طلب فترة إعداد شهر ونصف وأنا قلت تحتسب من تاريخ آخر مسحة كورونا أجراها الفريق فى الدورى ".
وأستكمل أحمد كشرى: "طلبت تعيين طبيب للفريق لمتابعة اللاعبين فى ظل عدم تواجده فى الجهاز الفنى السابق لأنه الترمومتر الخاص بمعرفة اللاعبين بدنياً وطبياً وكل شىء ووجدت تفاهم من مجلس الادارة ".
وبسؤاله عن الملاعب التى يفضل اللعب عليها حال اقامة دورة مجمعة قال كشرى، "أفضل اللعب باستاد بتروسبورت أو المكس، لكن لو أنا فى أسوان مش عايز اتحاد الكرة يساوينى مع فرق القاهرة، لابد أن أحصل على يوم زيادة عن باقى الفرق لطول المسافة والخوف من الارهاق والاصابات ".

التعليقات