بحثاً عن التتويج.. ليفربول يواجه بالاس وينتظر هدية تشيلسى أمام السيتى

ليفربول

تحرير :

٢٤ يونيو ٢٠٢٠ - ١٢:٣٠ م
تحت شعار الفوز أولاً وقبل أى شئ يواصل فريق ليفربول مسيرته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عندما يستضيف نظيره كريستال بالاس فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، وتركيزه على مواجهة الغد عندما يحل مانشستر سيتي ضيفا على تشيلسي.
ومنذ أن استأنف الدوري الإنجليزي نشاطه منتصف الأسبوع الماضي، حقق مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني انتصارين كبيرين ليعطل تتويج ليفربول باللقب حتى إشعار آخر خاصة وأن ليفربول سقط في فخ التعادل السلبي مع إيفرتون، ليقلص الفارق مع ليفربول إلى 20 نقطة بعد 30 مباراة لكل منهما.
ويحتاج ليفربول إلى خمس نقاط فقط من المباريات الثمانية المتبقية له في الدوري ليحسم اللقب بغض النظر عن نتائج المنافس الوحيد له مانشستر سيتي.
وكان الفارق بين الفريقين اتسع إلى 25 نقطة قبل فترة التوقف الطويلة للموسم الحالي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.
ولكن الفارق تقلص إلى 20 نقطة خلال أسبوع واحد بعد استئناف فعاليات الموسم الحالي ليتأجل حلم ليفربول الذي يتطلع لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ ثلاثة عقود.
وإذا أراد ليفربول حسم اللقب قبل نهاية الأسبوع الحالي وقبل المواجهة المرتقبة مع مانشستر سيتي نفسه في الثاني من يوليو المقبل، فإنه يحتاج للفوز في مباراة الليلة وانتظار الهدية من تشيلسي بعد غدًا.
ويأمل رجال الألمانى يورجن كلوب تحقيق الفوز فى لقاء اليوم، بعدما فشلوا فى المواجهة الماضية أمام ايفرتون فى غياب محمد صلاح الذى فضل كلوب عدم الدفع به خاصة أنه كان يعانى من اصابة بسيطة لم يشارك بسببها ايضاً فى ودية بلاكبيرن قبل استئناف الدورى الانجليزى.
التعليقات