ريال مدريد فى مهمة صعبة أمام ريال مايوركا بحثا عن استعادة الصدارة

ريال مدريد

تحرير :

٢٤ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٥٠ ص
مواجهة صعبة يخوضها في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، فريق ريال مدريد أمام ريال مايوركا، في الجولة الحادية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الإسباني، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الملكي المؤقت.
ويأمل الريال فى تحقيق الفوز على منافسه من أجل العودة إلى صدارة الليجا بعد نهاية الجولة الماضية، بعدما  تراجع حاليًا إلى المركز الثاني، في أعقاب فوز برشلونة على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدف دون رد في الجولة 31 من الليجا، لذلك فإن النادي الملكي مطالب بالفوز فقط من أجل استعادة الصدارة.
ويحتل ريال مدريد المرطز الثانى برصيد 65 نقطة، جمعها من تحقيق الفوز في 19 مباراة والتعادل في 8 مباريات مقابل السقوط بالخسارة في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 57 هدفًا، فيما لم تهتز شباكهم سوى 21 مرة فقط.
على الجانب الآخر يدخل ريال مايوكا هذه المواجهة ريال مدريد، وهو يأمل أيضًا حصد النقاط الثلاثة، من أجل الهرب من مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يحتل مايوركا حاليًا المركز الثامن عشر أول مراكز الهبوط برصيد 26 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 والسقوط في 18 خسارة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن إيبار صاحب المركز السابع عشر.
التعليقات