كلوب: لا أدرى كيف نجحنا فى التفوق على السيتى بكل هذا الفارق من النقاط

يورجن كلوب

تحرير :

٢٣ يونيو ٢٠٢٠ - ٠١:٣٠ م
أكد يورجن كلوب المدير الفنى الألمانى لليفربول الانجليزى أن فريقه يسير بشكل جيد وأنه لنم يعد مستعجلاً فى التتويج بلقب الدورى الانجليزى، لقناعته أن فريقه اقترب من التتويج بالفعل والأمر لا يعدو كونه مسألة وقت فقط، وهو ما جاؤ خلال المؤتمر الصحفى الذى اقيم استعداداً لمباراة ليفربول مع كريستال بالاس.
وبسؤاله عما إذا كان فكر بإمكانية عدم فوزه بالدوري ولحاق مانشستر سيتي به أجاب كلوب قائلاً: "الأمر الوحيد الذي لفت انتباهى بعد مشاهدة مباراة السيتي وبيرنلي بالأمس، هو كيف نجح فريقنا فى أن يتفوق عليهم بـ20 نقطة؟ بالطبع قمنا بالأمور بالشكل الصحيح".
وردا على مدى امكانية نجاح فريقه فى التتويج باللقب خلال مواجهة مانشستر سيتى، قال المدرب الألماني: "لم أفكر في ذلك، سنجهز أنفسنا لهذه المواجهة بصورة جيدة ولكنني لم أحلل اللقاء بعد، كل تركيزى الآن  على مباراة كريستال بالاس، علينا فقط لعب كرة القدم وتحقيق الفوز".
وبسؤاله عن موعد تتويج ليفربول باللقب: " من اللطيف إن يحدث ذلك فى أقرب وقت، لأننى وقتها لن أضطر للإجابة على هذا السؤال مرة أخرى، نحن نشعر بالرضا بموقفنا الحالي.
أما عن مواجهة كريستال بالاس غدًا: " من الرائع أن ننجح فى فرض أسلوبنا ، سيكون الأمر صعبًا، ولكن علينا تصعيب الأمور بأكبر صورة ممكنة أمام بالاس".

وأضاف: "لا أحتاج لتلك المباريات كي يثبت اللاعبون أنفسهم، أعرف كل شيء عن اللاعبين، لا أحتاج لرؤيتهم في مباراة بعينها لاتخاذ قرارات، في مباراتين أو 3 لن يصنعوا فارقًا كبيرًا".
التعليقات