فايز عريبى: لمصلحة من التسرع فى عودة الدورى

فايز عريبى

تحرير :

٢٣ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٣:٥٠ م
أبدى فايز عريبي رئيس نادى طنطا دهشته من الإصرار على التعجل الكبير في محاولات استئناف النشاط الرياضي هذا الموسم، فى الوقت الذى ما زال انتشار وباء كورونا مستمراً وهناك حالات وفاة بأعداد كبيرة بشكل يومى بخلاف الإصابات التى تتجاوز 1500 اصابة وفقاً لإحصائيات وزارة الصحة.
وقال عريبي في تصريحات إذاعية للإعلامى سيف زاهر فى برنامج "وان تو" عبر "راديو أون سبورت": "لم التعجل؟ لا يوجد أمر ضروري يجعلنا نسعى لاستكمال الموسم الحالي، والتأثير على مواعيد الموسم المقبل من ناحية، واللعب وسط مخاطر امكانية التعرض للإصابة بالكورونا من ناحية أخرى".
وأضاف "من الأفضل انطلاق موسم جديد، حتى يمنح ذلك الأندية متسعا من الوقت للاستعداد بعد فترة التوقف الطويلة، فالأندية تحتاج على الأقل شهرين من أجل استكمال الموسم الحالي وتجهيز اللاعبين بدنيا ونفسيا، كما تحتاج أيضا لدعم مادي بعد فترة التوقف الماضية وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم".
وتابع: "من الممكن أن نوافق على عودة مسابقة الدوري، ولكن يجب منح الأندية مساحة زمنية جيدة في فترة الإعداد قبل استئناف النشاط".
واختتم قائلاً:" ما يحدث أمر غريب ويدعو للدهشة متمنياً أن يكون هناك قرارات جيدة وليست متسرعة من أجل عودة النشاط الكروى بشكل طبيعى ودون أى مغامرة".
التعليقات