صحيفة: ليفربول بدون صلاح يعانى كثيرا .. لابد من البحث عن بديل

محمد صلاح

تحرير :

٢٣ يونيو ٢٠٢٠ - ١٢:٥٠ م
فتح فشل ليفربول فى الفوز على ايفرتون فى أولى مباريات الفريق بعد استئناف مباريات الدورى الانجليزى، باب الجدل من جديد حول تأثير غياب محمد صلاح، على الريدز، فى مواجهات الفريق، خاصة الهامة منها، لأن عدم وجود صلاح فى التشكيلة يمثل صداعًا في رأس يورجن كلوب، مدرب الريدز.
وكشفت صحيفة ليفربول ايكو أن تعادل ليفربول مع ايفرتون يوم الأحد الماضي، هو المرة الثالثة التي يفشل فيها الفريق في تحقيق الفوز هذا الموسم، بسبب غياب صلاح، الذى لم يشارك فى مباراتين من تلك المواجهات.
 وطالبت الصحيفة بضرورة أن يبدأ المدير الفني الألماني رحلة البحث عن بديل يعوض غياب الفرعون حال رحيله عن الفريق، وفقًا لما أوردته التقارير الصحفية فى الفترة الماضية، والا سيعانى الريدز فى مثل هذه المواجهات.
وأكدت الصحيفة أن وجود صلاح فى ليفربول يعد حيويًا للألمانى يورجن كلوب، ليس فقط من الناحية التهديفية والإبداعية، ولكن مجرد تواجد صلاح داخل الملعب يشغل المدافعين ويشتت انتباههم، ما يساهم فى خلق المساحات لماني وفيرمينيو.
وغاب صلاح عن مباراة ايفرتون بسبب الاصابة التى ساهمت فى عدم مشاركته فى مباراة بلاكبيرن الودية، ولم يرغب كلوب في المخاطرة باللاعب صاحب الـ28 عامًا، ولكن الموقف الحالي سلط الضوء على أنه لا يوجد بديل لصلاح.
واختتم التقرير أن  صلاح منذ انضمامه لصفوف ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما، لاعب مميز وملتزم، حيث لم يغب الا عن 6 مباريات فقط من أصل 106 مباراة في البريميرليج مع الريدز، لدرجة انه ليس من السهل على أى لاعب أن يحل محله ويتألق عندما يكون الفرعون غائبًا.
التعليقات