في بيان رسمي.. الزمالك: موقفنا في كرة اليد درس لمن استولى على الساعات والدولارات

تحرير : محمد جمال

٢٢ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٦:٠٤ م

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا أعلن خلاله موقف القلعة البيضاء من استكمال دوري كرة اليد المصري، لافتًا إلى أنه لم يختلف عن نظيره في كرة القدم.


وبحسب البيان المنشور عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن إدارة القلعة البيضاء كان موقفها ثابتًا فيما يخص الحفاظ على أرواح اللاعبين ومسؤولي الفريق أسوة بما حدث في دوري كرة القدم.


وأكد الزمالك في بيانه أن موقفه أوضح الفارق بين إدارة تحافظ على أرواح اللاعبين وأخرى مستهترة، على حد الوصف الذي جاء بين سطوره.
وجاء بيان الزمالك عقب اجتماع اتحاد الكرة اليد المصري مع الأندية لمناقشة مستقبل مسابقة الدوري، حيث رفض جميع مندوبي الأندية عودة النشاط باستثناء الأهلي وصيف المسابقة حاليًا.


وقال الزمالك في بيانه:
"أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا اكد فيه موقفه خلال الاجتماع الذي شهده الاتحاد المصري لكرة اليد مع الأندية.
وأعطى مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور درسا لن ينساه الجميع حيث أنه ورغم احتلاله المركز الأول بمسابقة الدوري التي لم يتبقى بها سوى جولتين ويحسم البطولة إلا أنه وبسؤال مندوب الزمالك عن استمرار المسابقة أكد على أن نادي الزمالك ليس مزدوج الشخصية وأنه كما طالب بعدم استمرار مسابقة كرة القدم فإن موقفه الثابت هو عدم استمرار مسابقه كرة اليد حفاظا على أرواح اللاعبين والأجهزة الفنية وهو ما أيدته جميع الأندية التي حضرت الاجتماع فيما عدا الأهلي الذي صمم على استمرار المسابقة دون مراعاة للحفاظ على لاعبيه ولاعبي الأندية من فيروس كورونا.
ويؤكد الزمالك على موقفه والذي أوضح الفارق بين إدارة تحافظ على أرواح اللاعبين وإدارة أخرى مستهترة.
وأكد المستشار مرتضى منصور أن هذا الموقف درس لمن يريد أن يفهم ومن يهمه أرواح البشر ودرس لمن فقد عقله ودرس لمن اهتم بالبيانات ودرس لمن اساء لسمعة وطنه ودرس لمن استولى على الساعات والدولارات والريالات".

التعليقات