اللجنة الخماسية تحدد موعد الاجتماع مع مدربى الدورى الممتاز

اتحاد الكرة

تحرير :

٢٢ يونيو ٢٠٢٠ - ١٢:٣١ م
تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة يوم الأربعاء اجتماعاً مع المديرين الفنيين لأندية الدورى الممتاز لكرة القدم، لمناقشتهم حول قرار عودة الدورى ورؤيتهم لفترات الإعداد قبل استئناف الدورى يوم 25 يوليو المقبل، بناءً على الموعد المحدد من جانب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .
وتسعى اللجنة الخماسية للاستماع إلى وجهات نظر المديرين الفنيين للأندية قبل تحديد الموعد النهائى لعودة الدورى، خاصة أنه لا يوجد موعد نهائى حتى الآن لاستئناف الدورى، حيث من المرجح استئنافه بعد إجازة عيد الأضحى المبارك .
ومن المنتظر أن ترفع اللجنة الخماسية تقريرا مفصلا عقب اجتماعاتها مع مدربى أندية الدورى الممتاز والقسم الثانى على مدار 3 أيام، تمهيداً لعرض هذا التقرير على الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ويتضمن الملاحظات التى أبدتها الأندية على قرار عودة الدورى يوم 25 يوليو المقبل بعد التصريحات الأخيرة لوزير الرياضة.
فى سياق مختلف طلب مسئولو اللجنة الطبية باتحاد الكرة، برئاسة محمد سلطان، من أندية الدورى الممتاز إرسال اسم طبيب خاص لكل فريق من أجل الاجتماع معهم ومنحهم دورات تدريبية عبر الفيديو كونفرانس عن كل ما يخص فيروس كورونا، وكيفية متابعته لحالات أفراد الفريق بالكامل وإخطار اللجنة الطبية بأى تطورات فى حال ظهور أى إصابات، أو أعراض على أى فرد من أفراد الفريق.
التعليقات