وزارة الرياضة: لن نتحمل تكاليف المسحات الطبية للاعبى الدورى الممتاز

لاعبو الأهلى

تحرير :

٢٢ يونيو ٢٠٢٠ - ١٢:٢٥ م
أعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي لها عدم صحة ما تردد حول تحملها التكاليف الخاصة بالمسحات التي تجريها الأندية حاليا قبل عودة النشاط الكروى، مؤكدة على أن ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بهذا الأمر ولم يتم مناقشته.
وأشارت الوزارة أن القرار الصادر بعودة النشاط الرياضى جاء بعد دراسة مستفيضة من لجنة الازمة بمجلس الوزراء التى يترأسها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار خطة الدولة للعودة تدريجيا إلى الحياة الطبيعية بعد توقف تام لما يزيد عن ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا .
وشددت الوزارة فى بيانها على أن كل اتحاد مسئول عن كافة الجوانب الفنية المتعلقة بعودة النشاط الخاص به، وفقا للأكواد والضوابط التى تم الاعلان عنها فى مؤتمر الاعلان عن عودة النشاط الرياضى بحضور وزيرى الشباب والرياضة والاعلام ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس اللجنة الخماسية المكلفة بادارة اتحاد الكرة.
وأوضح البيان أن اللجنة التنفيذية التى صدرت بقرار من وزير الرياضة معنية بمتابعة ورصد تنفيذ كافة الضوابط والإجراءات الواردة بالدليل الاسترشادى الذى تم توزيعه على جميع الهيئات الرياضية والشبابية المعنية بعودة النشاط.
التعليقات