الليلة: ريال مدريد يسعى لتخطى عقبة سوسيداد للعودة للصدارة

ريال مدريد

تحرير :

٢١ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٣٠ ص
مواجهة هامة يخوضها فريق ريال مدريد فى العاشرة مساء اليوم عندما يحل ضيفا على ريال سوسيداد، فى  الجولة رقم 30 ضمن مباريات الدورى الإسبانى، التي تدخل أمتارها الأخيرة القليلة بعد توقفها لثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.
واشتعلت المنافسة على لقب الليجا، بعدما تعادل برشلونة مع إشبيلية سلبياً، أول أمس الجمعة، في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ما يمنح الفرصة لريال مدريد للتعادل معه بنفس عدد النقاط، حال الفوز بالمباراة التي تُقام على ملعب أنويتا.
ويسعى ريال مدريد، للفوز في مباراة اليوم، للتساوي مع برشلونة والذي يمتلك 65 نقطة في رصيده، متقدما بفارق 3 نقاط عن الملكي، وذلك بالفوز خارج ملعبه على ريال سوسيداد صاحب المركز السادس.
والتقي الملكي مع سوسيداد، في 65 مباراة من قبل في جميع المسابقات عرف الانتصار طريق الفريق الملكي في 34 لقاء، وتعادلا الفريقين في 10 مناسبات وخسر 21 مباراة.
وودّع ريال مدريد على يد سوسيداد كأس ملك اسبانيا في آخر لقاء جمع بينهم ويخشى السقوط مجدداً وفي آخر خمسة مباريات وقع الريال في فخ الهزيمة 3 مرات وفاز في مباراتين فقط.
ويتفوق زيدان أمام ذات الفريق حيث سبق وأن حقق الفوز عليه ست مرت من ثماني لقاءات جمعت بينهما بينما كانت نظافة الشباك حاضرة في ثلاث مباريات من الست، وهو مايطمح الفرنسي في تكراره بتحقيق الفوز السابع في تلك الجولة من البطولة.
واهتزت شباك النادي الملكي حتى الآن بـ20 هدفًا خلال منافسات الليجا، ولكن الأمر الملفت للانتباه أن 14 هدفًا من هذه الأهداف دخلوا المرمى في الشوط الثاني.
التعليقات