أول لقاء بعد عودة البريمرليج.. ليفربول فى مواجهة صعبة أمام ايفرتون

ليفربول

تحرير :

٢١ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٠٠ ص
يسعى نادي ليفربول الانجليزى لقطع خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد استئناف المسابقة عقب فترة طويلة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا.
واستأنف الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي بعد توقف لفترة 100 يوم بسبب الجائحة، وجاء فوز مانشستر سيتي الوصيف على ضيفه ارسنال بثلاثية بيضاء ليؤجل حسم ليفربول للقب.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب بفارق 22 نقطة عن سيتي قبل تسع جولات من النهاية، مما يعني أن فوزه في مباراتين فقط سيمنحه اللقب المحلي التاسع عشر في تاريخه.
ويخرج ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب في رحلة قصيرة اليوم الأحد لملاقاة غريمه اللدود إيفرتون بملعب جوديسون بارك في مباراة بدون جمهور فى الثامنة مساء اليوم.
وكشف يورجن كلوب المدير الفنى الألمانى للريدز أنه كان يخشى أن يفسد فيروس كورونا آمال فريقه  فى التتويج بأول ألقابه منذ 1990، وقال أنه كان هادئا حتى بدأ الحديث عن إمكانية إلغاء الدوري، بدون تحديد بطل أو هابطين.
وأضاف :"عندما دخلنا في فترة الحظر الكامل، لم أفكر في أننا اقتربنا من التتويج للمرة الثانية، حيث أنه كان شيئا غير ضروري في هذه اللحظة، ولكن بدأت أقلق عندما قال الناس لاغ وباطل. شعرت بها جسديا. كان هذا صعبا للغاية. كنا سعداء للغاية عندما تقرر أن يتم استئناف اللعب".

وطمأن الألماني جماهير فريقه حول جاهزية جميع اللاعبين بعدما دارت الشكوك حول إمكانية غياب محمد صلاح وأندي روبيرتسون وأليسون بيكر بسبب الإصابة، ورد قائلاً :" أشعر بالجاهزية التامة في كل مكان، نحن على استعداد للانطلاق، ولكن ينبغي أن نكون جاهزين لمواجهة المشاكل لأنه ستكون هناك أزمات بالتأكيد".
التعليقات