مرتضى: تصريحات طارق السيد غير لائقة.. وباب القناة مفتوحاً أمام ابناء الزمالك

تحرير : محمد جمال

٢١ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٢:٠٩ ص
وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، العتاب لطارق السيد، لاعب الفريق السابق، على تصريحاته خلال ظهوره على احدى الفضائيات.

وقال مرتضى في تصريحات عبر برنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" تصريحات طارق السيد لا تليق به، وارفض تشويه صورة الزمالك عبر القنوات الفضائية".

وواصل:"اطلب من فريق الاعداد استضافة طارق السيد غدًا في قناة الزمالك من أجل تبرير تصريحاته، التى قالها مع الستاذ ابراهيم فايق فى قناة تايم سبورت، خاصة أنه جاء على لسانه تلميحات حول أنه ابتعد عن الزمالك لأنه يقول وجهة نظره بصراحة وهو ما يرفضه مسؤولو النادى".

واكمل:" ما لا يعرفه الكثيرون أننى اتصلت بطارق السيد من أجل العمل ضمن الجهاز الفني لميتشو، ولكنه لم يحضر ووقتها كانت الوقت ضيق جداً ولم نستطع انتظاره".

وأنهى حديثه قائلاً:"سيكون لطارق السيد فرصة جديدة للعمل داخل نادي الزمالك ولكنني ألومه على تصريحاته واطلب منه تبريرها وتوضيحها للجميع، لأننا لا نتخذ أى مواقف ضد ابناء النادى وطارق ومن قبله جمال عبدالحميد واشرف قاسم وكل نجوم القلعة البيضاء سيظل باب النادى مفتوحاً لهم للعمل فيه ومن خلال قناته".

التعليقات