تفاصيل اجتماع اللجنة الطبية مع الأجهزة الفنية فى الأهلى

اللجنة الطبية بالأهلى

تحرير :

٢٠ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٤:٢٦ م

عقدت اللجنة الطبية بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي اجتماعً هامًا ظهر اليوم السبت مع الأجهزة الفنية والطبية لفرق النشاط الرياضي بالنادى استعدادًا لاستئناف التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة.
وحضر رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي الاجتماع الذي عقد اليوم في حضور مدربي الفرق رجال وسيدات بجانب اللجان الطبية من أجل مناقشة خطة الاستعدادات للعودة إلى التدريبات مرة أخرى بناءً على طبيعة كل لعبة ودرجة التلامس وفقًا لضوابط وزارة الشباب والرياضة.
وأوضح الدكتور محمد شوقي في اجتماعه أن هناك اتجاه لتشكيل مركز طبي دائم مكون من أطباء الفرق الرياضية لمتابعة التدريبات، وتقديم الخدمات الطبية بشكل عاجل، بجانب تكليف الجهاز الطبي لكل فريق بمتابعة اللاعبين بشكل دوري.
وكشف مدير النشاط الرياضى خلال الاجتماع على وجود تواصل مستمر مع الاتحادات الرياضية المختلفة من أجل الوقوف على مواعيد استئناف المنافسات المختلفة، لوضع برنامج زمني خاص بكل فريق في كل لعبة.
وتسعى إدارة النادى الأهلي لاتخاذ كافة التدابير الاحترازية والتعقيم بشكل مستمر، تأهبًا لاستئناف النشاط في أي وقت، وعودة الحياة التدريجية إلى قطاع الرياضة في مصر بشكل عام، على غرار ما حدث في العديد من الدول حول العالم.
وأعلن وزير الرياضة قبل ايام كافة الأنشطة الرياضية المختلفة للتدريبات، بشروط ومواعيد محددة تبدأ من منتصف الشهر الجاري.

التعليقات