ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد تعثر برشلونة أمام أشبيلية؟

برشلونة

تحرير :

٢٠ يونيو ٢٠٢٠ - ١٢:٥٠ م
أفردت الصحف الإسبانية مساحات كبيرة لنتيجة مباراة برشلونة مع أشبيليه فى الدورى الإسبانى، والتى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهو ما جاء بمثابة الهدية لريال مدريد قبل مواجهته الليلة مع ريال سوسيداد، حيث سيكون النادى الملكى على موعد مع تقليص فارق النقاط مع البارسا حال تحقيقه الفوز ويصبح التفوق فقط بفارق الأهداف فى صراع الغريمين على صدارة الليجا والتتويج بالدورى الإسبانى.
صحيفة "ماركا" الإسبانية عنونت تقريرها عن المباراة بـ "الليجا باللون الأحمر"، ,اوضحت أن برشلونة خسر نقطتين ثمينتين أمام إشبيلية في بيزخوان، وريال مدريد أصبح يعتمد على نفسه في الليجا.
وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان: "فرملة"، مشيرة إلى أن تعادل برشلونة في بيزخوان، منح الصدارة في متناول ريال مدريد، إذا فازوا في أنويتا الليلة.
وخرجت صحيفة "سبورت" بعنوان "أكثر بطئا".فى اشارة إلى
تعثر برشلونة أمام إشبيلية، بعد عودته الجيدة عقب فترة التوقف بانتصارين، موضحة أن البلوجرانا سيطر ، لكن لم تكن لديه فرص واضحة على المرمى، والآن يمكن لريال مدريد ملاحقته.
وعنونت صحيفة "اس" تقريرها عن المباراة "برشلونة تائه"، بعد التعثر أمام أشبيليه ومنحه الفرصة لريال مدريد من أجل اللحاق به، والوصول إلى صدارة الليجا.
التعليقات