الكاف يحتفل بعيد ميلاد عبدالستار صبرى

عبدالستار صبرى

تحرير :

١٩ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٠٠ ص
احتفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بعيد ميلاد عبد الستار صبري، نجم المنتخب الوطني السابق الـ46، بعدما نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر باللغة العربية، صورة لعبد الستار وهو يرتدي قميص المنتخب الوطني، قائلًا:" عيد سعيد للدولي المصري السابق عبد الستار صبري".
وتابع موقع الكاف على تويتر :" فاز مهاجم الفراعنة بكأس أمم إفريقيا 1998 مع منتخب بلاده".
ويعد عبدالستار صبري واحد من أميز نجوم الكرة المصرية وأمهرهم، حيث لعب فى صفوف المقاولون العرب، قبل أن ينتقل إلى الأحتراف فى أوروبا، من خلال بوابة تيرول النمساوي في عام 1997، واستمر معه لمدة عامين حتي 1999 لعب خلالهما 28 مباراة واحرز فيها هدفين فقط.

و انتقل عبدالستار إلى الدوري اليوناني لصالح فريق باوك سالونيك، وقدم صبري اداء رائعا مع باوك خلال موسمه الاول الامر الذي جعل فريق بنفيكا البرتغالي يطلب الحصول علي خدماته بداية من عام 1999 وحتي 2001.
وتعرض صبري لإصابة بالغة في موسم 2001-2002، انتقل علي اثرها للعب في فريق مارتيمو حتي نهاية موسم 2003-2004 ، قبل أن يعود إلى مصر مجددا للانضمام الي النادى الأهلى ، لكنه انضم الي نادي طلائع الجيش بسبب عدم أدا اللاعب للخدمة العسكرية، وانهي فيه مشواره كلاعب واستمر فيه كأحد افراد الجهاز الفني.
التعليقات