تطور جديد فى أزمة استئناف الدورى.. وادى دجلة يهدد بالتصعيد للفيفا

ماجد سامى

تحرير :

١٧ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٢:٤٧ م
هدد ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، بالتصعيد للفيفا حال اصرار اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على استئناف مسابقة الدورى، رغم الأحداث المتلاحقة وانتشار فيروس كورونا، رافضًا ناديه عودة الدوري أو أي منافسات أخرى قبل شهر أكتوبر المقبل.
ونشر ماجد سامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، اليوم الأربعاء قائلاً: "وادي دجلة يرفض عودة الدوري أو أي منافسات أخرى قبل منتصف أكتوبر 2020، ويهدد بتصعيد الأمر إن أجبر على غير ذلك".
ويأتي موقف رئيس وادى دجلة ذلك في ظل حالة الانقسام بين أندية الدورى الممتاز حول استئناف مسابقة الدورى عن الموسم الجارى، حيث رفض 13 نادياً على راسها الزمالك والاسماعيلى والاتحاد السكندرى والمصرى عودة النشاط، بينما يؤيد الأمر 5 أندية فقط أبرزها الأهلى وبيراميدز.
وتوقف نشاط الدورى منذ أكثر من ثلاثة اشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا، وأعلن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، عودة مباريات الدوري يوم 25 يوليو المقبل، مؤكدا أنه ليس موعدا نهائيا.
وأوضح رئيس اللجنة الخماسية أن هناك اجتماعات مع جميع الأندية خلال الساعات المقبلة، من أجل تحديد الموعد النهائي، خاصة أن العام المقبل، سيشهد العديد من الارتباطات، منها أولمبياد طوكيو، ونريد الحصول على ميدالية، وتنظيم كأس العام العسكرية في مصر، علاوة على مشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية.
التعليقات