أول تعليق من هانى أبوريدة على استكمال الدورى وترشح شوبير لرئاسة الجبلاية

هانى أبوريدة

تحرير :

١٧ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٠٠ ص
كشف المهندس هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للفيفا ورئيس اتحاد الكرة السابق أنه يمتلك العديد من الطموحات التي جعلته يترشح على مقعد رئاسة الاتحاد مجددا فى الانتخابات المقبلة، موضحا أنه يسعى لتكرار تجربة تسعينات القرن الماضي، بإطلاق مشروعات قومية لاكتشاف أجيال موهوبة تفيد الكرة المصرية.
وقال أبوريدة فى تصريحات تلفزيونية: "خوض انتخابات اتحاد الكرةهو الأولوية بالنسبة لي، ولم أفكر جدياً فى انتخابات الاتحاد الإفريقي، وأتمنى أن أكون رئيسا للاتحاد المصري في عامه المئوي، وإقامة احتفالية تليق به".
وبسؤاله عن امكانية الترشح لانتخابات الكاف رد أبوريدة قائلاً: "لم أفكر بعد في مسألة الترشح لرئاسة الكاف، وسأحدد الأمر بعد استطلاع أراء المقربين".
وعن رايه فى إعلان أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، الترشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة ضده، أجاب أبوريدة:" ترشح شوبير لم يكن مفاجأة بالنسبة لى على الاطلاق، واعتقد أن الأمر "حرية شخصية" لشوبير أو أى شخص آخر.
وأضاف أبوريدة:" لم تكن هناك اتصالات أى اتصالات بينى وبين شوبير فى الفترة الماضية لخوض الانتخابات فى قائمتى، أو حول ترشحه لرئاسة الاتحاد ".
وعن الجدل المثار حول إلغاء الدوري الممتاز أو استكماله، قال أبو ريدة: "هناك مسؤولون يديرون كرة القدم المصرية حاليا، هم الأكثر دراية بالظروف، لكن الأهم ألا نغفل وباء كورونا، ونسمع من كل الأطراف، للحفاظ على صحة اللاعبين، على أن تكون العودة بشكل منظم ومميز".
التعليقات