ساري: أشعر بالرضا في مشواري مع يوفنتوس.. وجاتوزو يقدم أداء جيد

تحرير : محمد جمال

١٦ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٤:٤١ م

كشف الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الحالي ليوفنتوس، عن تجاهله للأشخاص الذين يقولون بأنه لم يفز بأى شئ في إيطاليا.


ونقلت شبكة سكاي سبورتس إيطاليا، ما قاله ساري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي كأس إيطاليا أمام نابولي، حيث قال:" أتجاهل الأشخاص الذين يقولون أنني لم أفز بأي شئ في إيطاليا، لقد قدمت مباريات كبيرة مع يوفنتوس في الدوري وكذلك دوري أبطال اوروبا، وهذا قليل بالنسبة للأشخاص الذين اعتادوا على الحديث عن الأمر، ولكنه طريق صعب".


وأضاف:" النتائج هى الأفضل في الخمسين عامًا الأخيرة ليوفنتوس، حتى ولو لم يتذكرها أحد، لذلك هناك شئ يشعرني بالرضا".


وواصل:" الرغبة في تحقيق الانتصارات والفوز باللقب موجودة فينا جميعًا، والشعور السائد هو مساعدة اللاعبين في تحقيقه، من أجل النادي والجماهير".


وتطرق ساري للحديث عن هيجواين مهاجم السيدة العجوز، وإمكانية تواجده أمام نابولي، قائلًا:" أشك في إمكانية تواجده، حتى يوم أمس قام بعمل متميز، واليوم لا أعتقد أنه سيكون هناك أى أخبار كبيرة بخصوصه".


وتطرق للحديث عن كريستيانو رونالدو، قائلًا:" لقد قدم رونالدو مباراة كبيرة أمام ميلان مثل بقية الفريق في نصف الساعة الأولى من المباراة، ثم انخفض مستواه، ولكن هذا جزء من الوقت قد لا يكون الوضع فيه مثاليًا".


وأتم ساري حديثه عن مباراة نابولي قائلًا:" لن نكرر أخطائنا في الدوري مرة أخرى، لأن فريق نابولي يجيدون المراوغة والهجوم المضاد، وجاتوزو شخص يعجبني للغاية، ولست متفاجئًا من وصوله للنهائي، لقد قدم بالفعل أداءًا جيدًا".



التعليقات