تريزيجيه على ردار جالطة سراى.. هل يرحل من الدورى الانجليزى؟

تريزيجيه

تحرير :

١٣ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٢:٠٠ م
كشف صحيفة "Aksam" التركية ، عن قيام أحد وكلاء اللاعبين بالاتصال مع إدارة نادي جالطة سراي، من أجل التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، نجم المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف نادي أستون فيلا الانجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة ، أن إدارة جالطة سراي، تواصلت مع الوكيل الشهير ويليام دافيلا، من أجل ترشيح بعض الأسماء البديلة للمفاضلة بينها والتعاقد مع أحدهم.
وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي جالطة سراي، يبحث عن تدعيم خط هجومه في الموسم القادم، في ظل صعوبة الاحتفاظ بمهاجمه المميز، هنري أونيكورو، المعار من موناكو الفرنسى.
وأوضح التقرير، أن النادي التركي، يعاني من ضائقة مالية تمنعه من إنفاق الكثير من الأموال وهو الأمر الذي يعوق فكرة الإبقاء على أونيكورو، وتدفع نحو البحث عن صفقات أخرى بديلة.
وأفادت الصحيفة أن أول ترشيح  من جانب دافيلا لإدارة جالطة سراي هو محمود تريزيجيه الذي سبق وكان هدفًا للنادي التركي في يناير 2019، ولكن مسؤولى جالطة سراى لم يتوصلوا لاتفاق وقتها مع نظيره قاسم باشا لضم المصري الدولي.
واختتمت الصحيفة، عقد تريزيجيه مع أستون فيلا ممتد حتى عام 2022، ولكن في الفترة الأخيرة ارتبط اسمه أكثر من مرة بالعودة إلى الدوري التركي فى ظل وجود اهتمام كبير من طرف بشكتاش وطرابزون سبور وأخيراً جالطة سراى.
التعليقات