في بيان رسمي.. الاهلي يوضح كواليس التجديد مع فايلر

تحرير : محمد جمال

١٢ يونيو ٢٠٢٠ - ١٠:٠٠ م

أعلن نادي الأهلي اليوم الجمعة، توصله لاتفاق مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على التجديد لمدة موسمين.

وقال الأهلي، في بيان رسمي: "كشف المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي، عن كافة الأمور المتعلقة بتجديد عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق".

وواصل: "قال (مرتجي) إنه تم تكليفه ومعه أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، من قبل محمود الخطيب رئيس النادي، بإتمام إجراءات تجديد عقد فايلر، بعدما أبدى المدير الفني ترحيبه بالاستمرار في مهمته الفنية".

وتابع البيان: "انتهت الاجتماعات بالاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية، الخاصة بتجديد عقد المدرب لمدة عامين قادمين".

وأوضح: "النادي متمسك باستمرار فايلر، لأنه مدرب متميز ويسير بخطى ثابتة، وحقق نتايئج رائعة، وهناك قناعة كاملة بمقومات الشخصية التي يملكها والتى تليق بالأهلي".

واسترسل: "في المقابل رحب فايلر بشدة بتجديد عقده، وعبر عن ارتياحه الكامل بمنظومة العمل في الأهلي، مؤكدا أنه يلقي معاملة محترمة ومحترفة".

وأردف النادي الأحمر: "طلب فايلر أن يكون التوقيع على العقد الجديد، بعد التحدث بشكل مباشر مع أسرته، التي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال الشهور الماضية".

وأضاف: "قبل سفره مباشرة كانت هناك اتصالات معه، سواء من جانب مرتجي، أو أمير توفيق مدير التعاقدات، وكلها تصب في الإطار الإيجابي، وأن فايلر سسيستمر في مهمته".

وواصل: "أكد مرتجي أنه يثق تماما في شخصية فايلر، خاصة أنه سبق وأبلغه أثناء الاجتماعات الخاصة بتجديد العقد، أنه تلقي العديد من عروض التدريب في دول مختلفة، لكنه سعيد بالعمل في الأهلي، ويرغب في الاستمرار بمهمته، وعليه سارت مفاوضات التجديد بسلاسة ودون أي عراقيل".

وختم البيان: "أبدى مرتجي دهشته من الكلام الذي تناوله البعض مؤخرا، بأن الأهلي يتفاوض مع أحد المدربين، وهو كلام عار تماما من الصحة.. فكيف يتفاوض النادي مع مدير فني جديد، وهو اتفق بالفعل مع فايلر على تجديد عقده لمدة موسمين؟".

وكشفت عدة تقارير في وقت سابق عن رغبة فايلر في إرجاء تعاقده مع القلعة الحمراء بعد مشاروة أسرته فى سويسرا التي غادر إليها اليوم على متن طائرة خاصة، كما أكدت العديد من التقارير الخليجية والسويسرية أن فايلر يمتلك عروض من السعودية وسويسرا.

التعليقات