بعد شكوك حول رحيله عن الأهلي.. الجزيرة الإمارتي يكشف حقيقة التعاقد مع فايلر

تحرير : محمد جمال

١٢ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٧:٢٦ م

ذكرت صحيفة الخليج الإماراتية في تقرير لها، أن كل ما تردد فى الآونة الأخيرة بشأن التفاوض مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لنادي الأهلي لصالح نادي الجزيرة غير صحيح تماما.

وشدد المصدر الذي تحدث لصحيفة الخليج، أن كافة الأخبار التي تداولت فى هذا الشأن غير صحيحة.

وكان فايلر غادر إلى بلاده، اليوم الجمعة، لقضاء إجازة رفقة أسرته لمدة 10 أيام.


وتوجه فايلر إلى سويسرا من مدينة الغردقة بطائرة خاصة، بسبب ظروف الطيران الحالية، والتي تم تعليقها بسبب جائحة بفيروس كورونا .

وقبل مغادرة فايلر ، كان يرغب مسؤولي النادي الأهلي في تجديد تعاقد المدير الفني الذي ينتهي في نهاية شهر يونيو الجاري أو مع نهاية الموسم وفقًا لبند متواجد في عقده وضعه مسؤولي القلعة الحمراء عند التعاقد مع في أغسطس الماضي.

المدير الفني السويسري رفض توقيع تعاقده مع الأهلي قبل السفر إلى بلاده، وطلب من مسؤولي الأهلي عدم التوقيع على العقد أو حتى تأكيد الموافقة بشكل شفهي قبل الحديث مع أسرته التي تعيش في سويسرا.

رفض فايلر توقيع تعاقده الجديد مع الأهلي أثارت لعديد من الشكوك، خاصة بعدما تحدثت العديد من التقارير الصحفية عن وجود عروض من عدة أندية للمدرب السويسري الذي ينتهي تعاقده مع الأهلي نهاية الشهر الجاري.

ووفقًا لتلك التقارير، فإن فايلر يتملك العديد من العروض في السعودية والإمارات وفي سويسرا أيضًا، وقالت بعض تلك التقارير إن السويسري سيفضل العمل في بلاده حال وجود عرض مناسب ليكون بجانب أسرته في ظل الظورف الحالية التي يمر بها العالم.

التعليقات