ريفالدو ينتقد مدرب برشلونة:"يقدم أعذار غير مقبولة"

تحرير : محمد جمال

١١ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٦:٤٧ م
انتقد ريفالدو أسطورة كرة القدم البرازيلية وبرشلونة السابق، كيكي سيتين، المدير الفني للبلاوجرانا، بشأن اعتراض الأخير على قانون التغيرات الخمس في المباريات.

وكان سيتين قد قال في وقت سابق إن قانون التغيرات الخمس الذي سيطبق في الدوري الإسباني بعد العودة، سيضر بالفريق أكثر مما سينفعه لأنه سيعطي لمنافسيه المزيد من اللاعبين خاصة في الدقائق الأخيرة في المباريات حينما يشعر الخصم بالتعب.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "هذه أعذار غير لائقة لبرشلونة ما قاله سيتين ليس له أي معنى. البحث عن أعذار في مسألة كهذه، قائلا إنك تشعر بالأذى لمجرد أن المنافس لديه تغييران إضافيان، لا أفهم".

وأضاف: "فرق مثل ريال مدريد أو برشلونة أقوى بكثير من البقية ويمكنها بسهولة الفوز في المباريات خلال 45 دقيقة، لديهم الكثير من المواهب مقارنة بالباقية يجب على برشلونة التفكير في الفوز بمبارياتهم منذ البداية، لا يمكنهم الانتظار حتى يتعب الخصم".

وعن ما إذا كان يجب أن يستريح ليونيل ميسي في بعض المباريات المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا تابع ريفالدو: "من الصعب الإجابة عما إذا كان يجب عليه فعل ذلك أم لا، مع الصراع الكبير على لقب الدوري، سيكون من المثير للاهتمام إذا استراح".

وأتم: "من الواضح أنه لا يمكنك الذهاب إلى ميسي وإخباره ببساطة بأن يرتاح، لأنه يريد الفوز بالدوري، ودوري الأبطال، الحذاء الذهبي والكرة الذهبية".
التعليقات