تقارير تونسية: النجم الساحلى يقترب من التعاقد مع كارتيرون

كارتيرون

تحرير :

١٠ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٢:٠٠ م
كشفت تقارير تونسية، عن موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على قيادة فريق النجم الساحلي، بداية من الموسم الجديد، حيث ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.
وذكرت إذاعة "شمس إف إم التونسية" عبر مصادر من نادي النجم الساحلي أن إدارة الأخير دخل في مراحل متقدمة من مفاوضاته للتعاقد مع مدرب الزمالك، باتريس كارتيرون من أجل تدريب الفريق في الفترة القادمة.
وتابعت الإذاعة: "المدرب الفرنسي أعطى موافقته المبدئية على تدريب النجم الساحلي بعقد طويل الأجل، خاصة أن عقده مع الفريق الأبيض ينتهى بنهاية الموسم الجارى، فهل ستنجح المفاوضات مع كارتيرون ويصبح المدير الفنة الجديد هذا ما ستسفر عنه الأيام المقبلة".  
وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك فى وقت سابق عن الموعد النهائى لتجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: " يوم السبت في الواحدة ظهرا سأجتمع مع الفرنسى باتريس كارتيرون وجهازه المعاون من أجل تجديد عقودهم بالكامل ".
فى الوقت نفسه أكد أمير مرتضى منصور فى تصريحات تلفزيونية أمس أنه اتفق مع كارتيرون على  تجديد تعاقده، وأن هناك جلسة ستجمع المدرب الفرنسى مع مرتضى منصور لانهاء ملف التجديد فى بداية الإسبوع المقبل.
التعليقات