جاريدو: مواجهة الأهلى ليست سهلة لكننا قادرون على التتويج باللقب

جاريدو

تحرير :

١٠ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٢:٣٦ م
أكد الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد المغربي أن فريقه قادر على هزيمة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والفوز بلقب البطولة الحالية التى توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا، ويواجه الوداد الأهلي في نصف نهائي البطولة، بينما يتقابل الزمالك والرجاء المغربي في نصف النهائي الآخر.
وقال المدير الفنى السابق للأهلي في بث مباشر "لايف"عبر حسابه على موقع إنستجرام، نقلته موقع le360 المغربي: " فريق الودادي يضم جيلا متميزاً من اللاعبين ، الذين فى مقدروهم التتويج باللقب، وكانوا قربين من التتويج به الموسم الماضي، قبل أن يسرق منهم اللقب أمام الترجي التونسي، في حادثة يعرف تفاصليها الجميع" .
وأوضح جاريدو أنه يجتهد من أجل إعداد لاعبيه بشكل جيد لخوض المباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا، لأنه يسعى للتتويج باللقب بعدما فاز من قبل بلقبىين للكونفدرالية مع الأهلى والرجاء المغربى، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في قدرات واحترافية لاعبي الوداد.
وشدد جاريدو على أن مواجهة الأهلي في نصف النهائي لن تكون سهلة، فضلا أنه يعلم جيدا بإمكانيات الفرق الأربعة المتأهلة لدور الأربعة، حيث سبق له تدريب الرجاء والأهلي، وسبق وأن واجه الزمالك أيضا في أكثر من مناسبة، الا أنه يطمح لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا رفقة الوداد.
وأقصى مدرب الأهلي والرجاء الأسبق النجم الساحلي التونسي في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد توليه منصب المدير الفنى  للوداد خلال الأسبوع الأخير من شهر فبراير الماضي، خلفا للفرنسي سيباستيان ديسابر.
التعليقات