بعد تصريحات مدير الكرة.. الخطيب ينهى أزمة الأهلى مع الاتحاد

الخطيب

تحرير :

١٠ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٥٠ ص
كشف محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري على أن الازمة التى نشبت بين ناديه والنادي الأهلي بسبب تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة انتهت بعد تلقيه اتصالا هاتفياً من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى أوضح له خلاله تصريحات سيد عبد الحفيظ التى لم يكن الهدف منها توجيه أى اساءة لنادى الاتحاد السكندرى.
وقال مصيلحي خلال تصريحات اذاعية في برنامج "مع شوبير" المذاع عبر راديو" أون سبورت أف ام":" علاقة نادي الاتحاد السكندري بالنادي الأهلي علاقة تاريخية وفوجئت بالزج باسمنا خلال تصريحات مدير الكرة ولا أدرى ما السبب في هذا".
واضاف رئيس نادى الاتحاد السكندرى:" تلقيت اتصالا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وتم حل الأمور سريعاً بعد توضيح وجهة نظرهم من تصريحات مدير الكرة بالأهلى والتأكيد على أنه لم يقصد أى اساءو للاتحاد السكندرى".
واختتم مصيلحى:" علاقة نادي الاتحاد السكندري بجميع الأندية علاقة طيبة وغير مبرر ادخال الاتحاد في موضوع ليس طرفا فيه من أجل التدليل على أى شئ لأنه أمر ترفضه إدارة النادى وجماهيره".
وأصدر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بيانًا رسميًا عبر قناة النادي أكد خلاله أنه لم يقصد الاساءة لنادي الاتحاد السكندري من خلال تصريحاته التلفزيونية التى أدلى بها فى برنامج ملك وكتابة مع عدلى القيعى وابراهيم المنيسى عبر قناة الأهلى.
التعليقات