رسالة غامضة من قناة الأهلى إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك

مرتضى منصور

تحرير :

٠٩ يونيو ٢٠٢٠ - ١٢:٢٩ م

وجهت قناة النادي الأهلي رسالة غامضة إلى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعد الهجوم الذى شنه الأخير أمس على محمود الخطيب  رئيس النادى الأهلى وعدد من مسؤولي النادى الأحمر عبر تصريحات تلفزيونية بقناة نادى الزمالك.
ونشر الحساب الرسمي لقناة الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" "رسالة إلى رئيس الزمالك تعليقاً على الموقف الحالى بين الناديين تقول: "ماذا بك. إنها مجرد بداية".
ومن المقرر أن تواصل قناة الأهلي بث حلقات مسجلة للرد على هجوم رئيس الزمالك حيث من المفترض ان تستمر الحملة حتى يوم الخميس المقبل، حيث تم الاتفاق على ظهور عدلى القيعى وابراهيم المنيى فى حلقتين واسلام الشاطر فى حلقة وحلقة رابعة من برنامج خط أحمر.
قناة النادى الأهلي بدأت أمس الإثنين حملة للرد على رئيس الزمالك، بعدما قرر مسؤولو الأهلى التراجع عن سياسة الصمت وتجاهل تصريحات مرتضى منصور وانتقاداته وهجومه المتكرر على محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلى بسبب علاقاتهم السابقة مع تركى ال الشيخ الرئيس الشرفى السابق للأهلى.
قناة الأهلي بثت أمس حلقة مسجلة من داخل مقر النادى بالجزيرة للهجوم على رئيس الزمالك سواء عن طريق مقدمى البرنامج عدلي القيعي وابراهيم المنيسى أو الضيوف الذين ظهروا فى القناة وعلى رأسهم  سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.
رئيس الزمالك خرج كعادته بشكل يومى وأجرى مداخلة تليفونية عبر برنامج زملكاوى المذاع على قناة الزمالك لتنفيد بعض الإنتقادات التى تم توجيهها له فى قناة الأهلى، وطالب بالرد على أسئلته حول ملف تبرعات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية التي قبلها محمود الخطيب، كما سخر من سيد عبدالحفيظ بسبب ظهوره في برنامج رامز مجنون رسمي خلال شهر رمضان.

التعليقات