مرتضى منصور يرد على بيان الأهلي والقيعي

مرتضى منصور

تحرير : محمد جمال

٠٩ يونيو ٢٠٢٠ - ٠١:١١ ص

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي الأخير، وتصريحات عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي الإعلاميان بقناة النادي الأحمر .

 

وقال منصور عن بيان الأهلي:" أنا لم أسب أحد، فقط طرحت بعض الأسئلة، منها الأموال التي تقضاها محمود الخطيب رئيس الأهلي من تركي آل الشيخ، وكل ما طلبته هو إجابات أو نفي، واتمنى أن يخرج الخطيب ويكذبني بشأن ما قلته في هذا الأمر".

 

واكمل عن تصريحات المنيسي والقيعي عنه:" بيقولوا هدايا تركي التي دخلت الزمالك وأين الأذونات الرسمية، الورق موجود وأنا عندما تبرعت للنادي بصفة شخصية كتبت إذن".

واستطرد:" كل أموال تركي آل الشيخ التي دعم بها الزمالك موجودة في خزانات النادي، أو كانت عن طريق تحويلات للاعبين والمدريبن على حسابتهم مثل جروس وساسي ".

 

وكانت إدارة النادي الأهلي أرسلت اليوم خطابًا لاتحاد الكرة تطلب فيه تحديد موقف الاتحاد بشكل نهائي من الشكاوى العديدة التي تقدم بها الأحمر طوال الفترة الماضية ضد ما وصفته بتجاوزات رئيس نادي الزمالك، ولم يتم البت أو التحقيق فيها حتى الان لأسباب غير معروفة.

وشددت إدارة النادي في خطابها على أن الأهلي نفد صبره تجاه ما يحدث من خروج عن كل قواعد الأخلاق الرياضية، وأن اتحاد الكرة لم يبت في الشكاوى المدعومة بالمستندات ولم يبرر أسباب ذلك لا شفاهيًة ولا كتابًة.

وطلبت إدارة النادي ردًا نهائيًا أما بالبت في الشكاوى أو إعلان التنحي عن مناقشتها، وبعدها سيقوم الأهلي باتخاذ كافة الإجراءات التي تكفلها القوانين واللوائح الدولية، لإيقاف رئيس نادي الزمالك الذي يتجاوز ويسب ويشتم ويخوض في الا?عراض دون حسيبٍ أو رقيب ( على حد وصف البيان).

وفي ذات السياق أرسلت إدارة النادي خطابًا مماثلًا اليوم أضًا إلى اللجنة الـوليمبية المصرية لتحديد موقفها من شكاوى الأهلي التي تكررت عدة مرات طوا الشهور الماضية ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته البعيدة عن كل قواعد الأخلاق والتي تهدم المجتمع المصري.

الألفاظ الخارجة التي تأتي على لسانه و بالسب والاتهامات الباطلة التي يوزعها  عبر وسائل الأعلام.

التعليقات