ميكيل: صلاح سيتوج بالكرة الذهبية.. ومورينيو شرس

تحرير : محمد جمال

٠٨ يونيو ٢٠٢٠ - ١١:٥٦ م

كشف النيجيري جون أوبي ميكيل لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق، عن أسباب فسخ تعاقده مع نادي طرابزون سبور التركي الذي انتقل إلى صفوفه في الصيف الماضي.


وقال ميكيل في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة: "كانت الأمور تسير بشكل جيد في الدوري التركي والفريق قدم مستويات جيدة، ولكن رغم أزمة فيروس كورونا التي ضربت العالم إلا أن الدوري كان مستمرا، وتسبب ذلك في قلق عائلتي، وتم إنهاء التعاقد بالتراضي".


وأضاف: "حتى الآن لم أحدد وجهتي القادمة، وقد يكون هناك بعض العروض من الخليج، وذلك يجعلني أفكر جيداً في تلك التجربة التي تمنيتها في الفترة الأخيرة، وسوف أناقش ذلك مع وكيل أعمالي المصري".


وتحدث ميكيل عن فترة تواجده في تشيلسي الإنجليزي قائلاً: "كانت صعبة في البداية خاصة وأن عمري كان صغيراً في ظل تواجد نجوم كبار مثل فرانك لامبارد وشيفشينكو ودروجبا، ولكن تعلمت منهم الكثير مما جعلني أتأقلم سريعاً".


وتابع: "بالفعل نجحت في ذلك لعدة سنوات إلا أن رحيلي عن الفريق جاء بسبب كثرة تغيير المدربين ومن أجل خوض تجارب جديدة".


كما تحدث النيجيري الدولي السابق عن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب البلوز السابق وتوتنهام هوتسبير الحالي، حيث وصفه بالعدواني الشرس في ولايته الأولى للفريق، وذلك بعد اهتمامه بفرض الانضباط على جميع اللاعبين وأتى ذلك بثماره حيث نجح في التتويج بالعديد من البطولات.

وعن فترة تواجد محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي في تشيلسي، أكد أنه عندما جاء إلى الفريق كان يتمتع بحب اللاعبين بسبب أخلاقه وانضباطه إلا أنه لم يحصل على فرصة جيدة بسبب تواجد العديد من النجوم في الفريق بذلك الوقت.


ولفت إلى أنه كان يتوقع تألق صلاح ويرى أنه قد يتوج بالكرة الذهبية في المستقبل وذلك يجعله فخوراً به وبصداقته التي بناها معه في تشيلسي.
واختتم: "دورجبا أنه أعظم لاعب رأيته في تاريخ كرة القدم".



التعليقات