الأهلي يطالب اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية بالرد على شكواه ضد رئيس الزمالك

تحرير : محمد جمال

٠٨ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٩:٢٧ م

أرسلت إدارة النادي اليوم خطابًا لاتحاد الكرة تطلب فيه تحديد موقف الاتحاد بشكل نهائي من الشكاوى العديدة التي تقدم بها الأحمر طوال الفترة الماضية ضد ما وصفته بتجاوزات رئيس نادي الزمالك، ولم يتم البت أو التحقيق فيها حتى الان لأسباب غير معروفة.

وشددت إدارة النادي في خطابها على أن الأهلي نفد صبره تجاه ما يحدث من خروج عن كل قواعد الأخلاق الرياضية، وأن اتحاد الكرة لم يبت في الشكاوى المدعومة بالمستندات ولم يبرر أسباب ذلك لا شفاهيًة ولا كتابًة.

وطلبت إدارة النادي ردًا نهائيًا أما بالبت في الشكاوى أو إعلان التنحي عن مناقشتها، وبعدها سيقوم الأهلي باتخاذ كافة الإجراءات التي تكفلها القوانين واللوائح الدولية، لإيقاف رئيس نادي الزمالك الذي يتجاوز ويسب ويشتم ويخوض في الا?عراض دون حسيبٍ أو رقيب ( على حد وصف البيان).

وفي ذات السياق أرسلت إدارة النادي خطابًا مماثلًا اليوم أضًا إلى اللجنة الـوليمبية المصرية لتحديد موقفها من شكاوى الأهلي التي تكررت عدة مرات طوا الشهور الماضية ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته البعيدة عن كل قواعد الأخلاق والتي تهدم المجتمع المصري سواءً بال

الألفاظ الخارجة التي تأتي على لسانه و بالسب والاتهامات الباطلة التي يوزعها  عبر وسائل الأعلام.

وطلب النادي من اللجنة الأوليمبية سرعة الرد والإفادة عن مصير شكواه ، تمهيدًا لاتخاذ كل الإجراءات التصعيدية وفقًا لما ينص عليه الميثاق الأوليمبي واللوائح الدولية.

 
التعليقات