أوناجم: لن أرحل من الزمالك وعلاقتى جيدة برئيس النادى وفرجانى وشيكابالا

أوناجم

تحرير :

٠٨ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٣:٤٠ م
أكد المغربى محمد أوناجم، جناح فريق الزمالك،  أن عقده ممتد مع الزمالك، مشددًا على أنه يمتلك علاقة محترمة مع إدارة الأبيض والمدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، قائلاً، "أنا مرتاح فى الزمالك، وأحترم النادى وإدارته ولا يوجد شىء يدفعنى للرحيل فى الفترة الحالية".
وتابع الجناح المغربى من خلال فيديو "لايف"، ظهر خلاله عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، خلال تواجده فى المغرب، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، أنه حتى الآن ليس راضيًا عن مستواه مع الزمالك.
واضاف أوناجم: "قضيت فترة إيجابية لكننى كان فى مقدورى تقديم ما هو أفضل على المستوى الشخصى وهذا ما أتطلع له فى الفترة المقبلة، وأعتقد أننى تطورت قبل التوقف وسجلت هدفًا فى الترجى فى الذهاب ونجحنا فى التأهل من تونس".
وتحدث أوناجم عن علاقته بمرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قائلاً: "هو من أطيب الناس ودائم الإشادة بى وبأشرف بن شرقى ويعاملنا كلاعبين كبار، وعصبيته أحيانا تكون بدافع الغيرة على الفريق لأنه لا يحب الخسارة".
ووجه أوناجم الشكر لجماهير الزمالك، قائلاً: "أشكر جماهير النادى التى صبرت على ووقفت بجانبى وساندتنى، جماهير الزمالك فى كل مكان فى الوطن العربى وإفريقيا وكانوا يساندونا أينما ذهبنا".
وعن علاقته بلاعبى الزمالك، كشف أوناجم أن أول من رحب به فى الزمالك هو التونسى فرجانى ساسى، فيما أكد على أن طارق حامد تظهر قيمته ودوره فى كل مباراة، لأنه يمتلك شخصية قوية فى الملعب وخارجه، وكان يساعده هو زملائه الجدد على التأقلم سريعا ودخول المجموعة.
وأشاد جناح الزمالك بمواطنه أشرف بن شرقى، والذى انضم معه لصفوف الفريق فى بداية الموسم الجارى، قائلاً: "أوجه الشكر لأشرف بن شرقى على مساعدته لى فى مسيرتى وكان شرفًا لىٌ أن ألعب بجانبه".
واختتم أوناجم تصريحاته بالحديث عن عن محمود شيكابالا، قائد الزمالك، قائلاً: "شيكابالا لاعب كبير وصاحب مستوى رائع، دائمًا ما أحصل منه على النصائح لكى يتطور مستواى، ولى الشرف أننى لعبت بجواره فى فريق واحد".
التعليقات