سر غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول الودية

محمد صلاح

تحرير :

٠٨ يونيو ٢٠٢٠ - ٠١:٠٠ م
كشفت صحيفة ليفربول إيكو سر غياب محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى عن مباراة فريقه الودية أصيب الداخلية التي أقيمت بين فريقين من الريدز، دون أن تحدد الصحيفة فترة غياب هداف الريدز.
وأوضحت الصحيفة أن صلاح تعرض للإصابة بكدمة، وهو ما أبعده عن المشاركة في المباراة الودية، ومن المحتمل أن تكون الكدمة التي أصيب بها الدولي المصري بسيطة وأن يكون غيابه بغرض الوقاية من تفاقمها.
محمد صلاح لم يكن اللاعب الوحيد الذي غاب عن المباراة الودية الداخلية، التى أقيمت قبل 13 يومًا على أول مباراة للريدز في الدوري الانجليزي العائد بعد توقف دام 3 أشهر، فقد تغيب أيضا زميليه المدافع أندي روبرتسون وأدريان حارس المرمى.
ويلعب ليفربول أمام إيفرتون يوم 21 يونيو الجاري ضمن الجولة 29 من المسابقة، ويتصدر الريدز جدول الترتيب بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي ويتبقى لهم 9 مباريات، ويحتاج ليفربول إلى 6 نقاط ليتوج رسميا باللقب الذي يفتقده منذ موسم 1989-1990.

وتوقف الدوري الإنجليزي مثل كل منافسات الرياضية في العالم في الأشهر الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا، الا أن البريمرليج سيعود مجددًا يوم 17 يونيو الجاري، بالمباريات المتبقية من الجولة 29.
التعليقات