مفاجأة.. لاعبو الإسماعيلى وراء الإطاحة بالفرنسى جوميز

الإسماعيلى

تحرير :

٠٦ يونيو ٢٠٢٠ - ١٢:٣٠ م
كشف مصدر مسؤول بالنادى الإسماعيلى أن السببب الرئيسى لإستقرار إدارة ناديه على رحيل الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفنى للفريق، عن منصبه بنهاية الموسم الجارى، والتعاقد مع مدير فنى جديد هو لاعبو الإسماعيلى أنفسهم.
وأكد المصدر أن الفشل فى إدارة المباريات هو كلمة السر، في الإستقرار على عدم تجديد عقد جوميز موضحًا أنه مدرب جيد من الناحية التدريبية، باعتراف اللاعبين أنفسهم، ألا أنهم اشتكوا من طريقة إدارته للمباريات، فهو لا يجيد قراءة المنافسين ولا يستطيع اختيار التبديل المناسب في التوقيت الأمثل، ما ساهم في اهدار الفريق عدد كبير من النقاط فى مباريات الدورى، ومن ثم فضلت إدارة النادى الاستغناء عنه والتفكير فى مدرب أجنبى جديد.
وتولى جوميز قيادة للدراويش فى يناير الماضى، خاض خلالها الفريق 9 مباريات بواقع 6 مباريات فى الدورى ومباراتين فى البطولة العربية ومباراة فى كأس مصر، وحقق الفوز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مثلها وخسر مثلها، وسجل الدراويش تحت قيادته عشرة أهداف وتلقت شباكه مثلها .
ورغم أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، استقر على رحيل الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للفريق عن منصبه وعدم تمديد تعاقده الذى ينتهى فى يونيو الجارى، إلا أن إدارة النادى فضلت عدم الإعلان عن القرار بشكل رسمى الا مع اعلان اتحاد الكرة القرار النهائي.
وكشف المغربي محمد رزقي وكيل أعمال الصربي زوران مانولوفيتش مدرب الوداد المغربي السابق ، أن مانولوفيتش تلقى عرضًا شفويًا من أجل تدريب الإسماعيلي، خلفا للفرنسي ديديه جوميز، الذي تفكر الإدارة في عدم تجديد عقده حال إلغاء الدوري أو بنهاية الموسم الحالي اذا ما تقرر استكماله.
وأكد رزقي أن زوران تلقى اتصالات شفوية من جانب مسئولي الإسماعيلي لاستطلاع رأيه بشأن تدريب الدراويش، موضحا أن المدرب لا يمانع في تدريب الدراويش، اذا ما تلقى عرضا رسميا لقبول المهمة.
التعليقات