تقارير تونسية: فرجانى ساسى لن يرحل من الزمالك

فرجانى ساسى

تحرير :

٠٣ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٥:٠١ م
كشفت تقارير تونسية أن فرجاني ساسي نجم خط وسط فريق الزمالك، لا يرغب في الرحيل عن النادي الأبيض في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة،وقالت صحيفة تونس الإلكترونية إن ساسي لا ينوي مغادرة القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل فى ظل العلاقة القوية التى تجمعه مع جمهور الزمالك..
وأضاف التقرير أن المغربي محمد أوناجم، والكونغولي كابونجو كاسونجو، قد يكونا أقرب للرحيل، لكى يتمكن الزمالك من ضم لاعبون أجانب جدد.
وأوضح التقرير أن هناك عدة أندية ترغب في ضم ساسي، إلا أنه لا ينوي تكرار تجربة الاحتراف الخليجي بعد فترة من اللعب مع النصر السعودي لم يقدم خلالها اللاعب المستوى المرجو منه.
ويرتبط فرجانى ساسي صاحب الـ 28 عاما بعقد مع الزمالك، يمتد حتى 2021، حيث انضم النجم التونسي انضم للقلعة البيضاء في 2018 بعد رحيله عن النصر السعودي.
وشارك ساسي في 23 مباراة هذا الموسم مع الزمالك، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، كما ساسي في حصد الزمالك لقبى كأس الكونفدرالية والسوبر الإفريقي وكأس مصر والسوبر المصري.
وشهدت الفترة الأخيرة تردد انباء مفادها أن الزمالك اقترب من التعاقد مع الجناح الأنجولى آري بابل من أجل دعم خط هجومه في الموسم الجديد، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب الذي سبق له الإحتراف في صفوف سبورتنج لشبونة.
التعليقات