شكوى جديدة ضد الزمالك للفيفا والكاف بسبب حميد أحداد

حميد أحداد

تحرير :

٠٣ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٢:٣٠ م
كشفت تقارير صحفية مغربية عن تقديم نادي الدفاع الحسني الجديدي شكوى ضد نادى الزمالك لدى الاتحادين الأفريقى الدولي لكرة القدم، للحصول على نصيبه من صفقة إعارة اللاعب حميد أحداد للرجاء البيضاوي.
وأكد مسؤولو فريق الدفاع الحسني الجديدي لصحيفة "المنتخب" المغربية، أنهم وجد أنفسهم مجبرين على شكوى الزمالك بعدما استنفذوا  كل الطرق والمساعي الودية لتسوية الخلافات، حيث رفض مجلس إدارة الزمالك الرد على رسائل الدفاع الذي طالبه بإرسال حصته من صفقة انتقال اللاعب أحداد للرجاء البيضاوي والمحددة بنسبة 20فى المائة، كما هو منصوص عليه في البند الخامس من العقد المبرم قبل موسمين بين الفريق المغربي والزمالك.
وأضافت الصحيفة المغربية أن قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تنص على حرمان الأندية المشاركة في المسابقات القارية من الحصول على رخصة المشاركة، في حال امتناعها عن تسوية وضعيتها المادية تجاه الفرق المشتكية، وهي العقوبة التي تهدد نادي الزمالك إذا ما استمر مسؤولوه في تعنتهم.
وحصل الدفاع الجديدي مؤخرا على الدفعة الأولى من حصته من صفقة إعارة المهاجم وليد أزارو من الأهلي للاتفاق السعودي، على أن يتم تحويل الدفعة الثانية إلى حساب النادي في الأيام القليلة المقبلة.
التعليقات