تقارير: فناربخشة التركى يقترب من التعاقد مع تريزيجيه

تريزيجيه

تحرير :

٠٣ يونيو ٢٠٢٠ - ١٢:٣٦ م
كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي فناربخشة التركي، من التعاقد مع محمود حسن "تريزيجيه"، جناح نادي أستون فيلا ونجم المنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت صحيفة "Takvim" التركية، في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن نادي فناربشخة، اقترب من حسم صفقة "تريزيجيه"، مُشيرةً إلى أن اللاعب كان هدفا للعديد من الأندية في الميركاتو الصيفي المقبل على رأسها جالطة سراي بالإضافة إلى نيوكاسل يونايتد، وطرابزون سبور وبشكتاش.
وأفادت الصحيفة الشهيرة، بأن مسئولي فناربشخة قد تواصلوا في الأيام الأخيرة مع وكيل أعمال محمود تريزيجيه من أجل التفاوض على قيمة الصفقة، وحاول النادي التركي تخفيض المبلغ المطلوب لضم تريزيجيه من 8 إلى 6 ملايين يورو، من أجل خطف الصفقة من منافسه التقليدي جالطة سراي.
فناربخشة وفقاً للتقرير يرغب تكوين فريق قوي فى الموسم القادم للمنافسة على بطولة الدوري التركي التى ابتعد عنها في السنوات الأخيرة، ويرى مسؤولوه في تريزيجيه اللاعب القادر على قيادة الجبهة اليسرى الهجومية.
واختتمت الصحيفة، أن فنربخشة سيحاول استغلال موقف أستون فيلا المعقد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز واقترابه من الهبوط لإقناع تريزيجيه بالرحيل عن صفوفه بعد موسم واحد من انضمامه إلى البريمرليج من قاسم باشا.
وأعلن تريزيجيه في وقت سابق أنه يفضل التواجد في الدوري الإنجليزي، على الانتقال لأي دوري أوروبي آخر، إلا أن الصحافة التركية واصلت تسليط الضوء على إمكانية عودة نجم المنتخب الوطنى لأحد الأندية التركية الكبرى.
التعليقات