عبدالظاهر السقا يحتوى أزمة صنبورى في المصرى

عبدالظاهر السقا

تحرير :

٠٢ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٣:٠٠ م

نجح مسئولو المصرى فى احتواء أزمة سعيدو صنبورى لاعب الوسط البوركينى الجنسية، والذى كان يحاول الضغط على الإدارة من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الساحلى، بعد رفضه تخفيض راتبه السنوى للنصف أسوة بباقى زملائه في الفريق.

عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للمصرى استطاع احتواء الأزمة بعد الجلوس مع اللاعب واقناعه بضرورة أن يوافق مثل باقى زملائه خاصة أن النادى يعانى من أزمة مالية رضخ لها اللاعبون، ليوافق صنبورى على التخفيض.
وأغلق صنبورى ملف الرحيل عن المصرى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد وصول اكثر من عرض له عن طريق وكيل أعماله أبرزها من مصر المقاصة الذى يقوده إيهاب جلال، والذى كان يعمل مديرا فنيا للمصرى قبل الرحيل للفريق الفيومى ويدرك جيدا إمكانيات اللاعب الفنية ، إلا أن طارق العشرى المدير الفنى للمصرى أعلن أنه لن يتم الإستغناء عن أى لاعب فى الميركاتو الصيفى طالما لم تحل ازمة القيد للفريق .
ويمر المصرى بأزمة قيد منذ الميركاتو الشتوى الماضى ، بعدما فرض الإتحاد الدولى عقوبة على النادى بإيقاف القيد لفترتين متتاليتين على خلفية عدم سداد الإيفوارى الشيخ موكورو لاعب الفريق مستحقات ناديه السابق هلال الأبيض السودانى.

التعليقات