طلعت يوسف: الأندية ليست مؤهلة لإستئناف النشاط الكروى

طلعت يوسف

تحرير :

٠٢ يونيو ٢٠٢٠ - ١٢:٥٧ م
أكد طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري، صعوبة عودة النشاط الكروى خلال هذه المرحلة، موضحًا عدم وجود إمكانيات مادية تسمح لتطبيق إجراءات احترازية لاستئناف مسابقة الدوري المحلي.
وقال يوسف في تصريحاته تلفزيونية: "نتمنى عودة مسابقة الدوري في أسرع وقت، خاصة أننا حققنا في الموسم الجارى نتائج جيدة، وقبل التوقف كنا في المركز الرابع ولدينا طموحات ونسعى لتحقيقها".
وأضاف: "أرى ضرورة عودة النشاط مع ضرورة وجود إجراءات احترازية؟ وهذه الكلمة عامة، لكن عندما ندخل في تفاصيلها سوف نكتشف صعوبتها، وأننا غير مؤهلين ماديا في الوقت الحاضر لتطبيقها، قد نكون مؤهلين في المستقبل القريب إذا تم الإستعداد بشكل جيد".
وأضاف قائلاً: "أتحدث عن تكلفة لا تتناسب مع إمكانيات الأندية، فهي تعاني جدا ماديا بسبب قلة الموارد وتوقف النشاط، والاتحاد السكندري أحد هذه الأندية".
وتابع: "الحديث عن فترة إعداد 3 أسابيع بعد توقف 3 أشهر شيء غير موجود فى عالم كرة القدم، على الأقل نحتاج إلى شهر أو 5 أسابيع".
واختتم المدير الفني للاتحاد السكندري: "إذا امتد الدورى الحالي حتى شهر نوفمبر المقبل، سيكون سبباً فى إفساد خطة الموسم الجديد".
التعليقات