الأهلى يتلقى صدمة جديدة

جاستن سيرينو

تحرير :

٠٢ يونيو ٢٠٢٠ - ١٢:٤٦ م
تلقى مسؤولو النادى الأهلى صدمة جديدة بعدما ابتعد الأورجوانى جاستن سيرينو نجم هجوم فريق صن داونز الجنوب أفريقى عن الانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نجاح ناديه فى تمديد عقده خلال الساعات الماضية، وطلب رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى التعاقد مع سيرينو لتدعيم هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل.
وخاض اللاعب الأوروجوانى صاحب الـ29 عاما، 100 مباراة مع صن داونز وهو أحد أهم الدعائم فى خط الهجوم، وسجل سيرينو 11 هدفاً وصنع 7 تمريرات حاسمة فى 32 مباراة خاضها مع صن داونز هذا الموسم.
و يمتلك اللاعب إمكانيات فنية وبدنية هائلة، بخلاف قدرته على اللعب فى أكثر من مركز، أبرزها الجناح الأيسر والأيمن وصانع الألعاب.
مسئولو الأهلى فتحوا ملف المهاجم الأجنبى من خلال المفاضلة بين أكثر من لاعب أجنبى يُجيد اللعب فى مركز الجناح، على أن يتم الإستغناء عن خدمات الأنجولى حيرالدو كوستا بعد ظهوره بمستوى متواضع للغاية مع الفريق الأحمر، وبالفعل شاهد فايلر عدد من اللاعبين الأجانب من بينهم سيرينو، وطلب من إدارة الأهلى التعاقد مع الأخير، إلا أن الإدارة الحمراء وجدت صعوبة بالغة فى المفاوضات بسبب تمسك صن داونز باللاعب.
التعليقات