وكيل أعمال ديفيد لويز يكشف موقفه من الرحيل عن أرسنال

ديفيد لويز

تحرير :

٠١ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٢:٠٩ م
أعلن كيا جواربشيان وكيل أعمال البرازيلي ديفيد لويز مدافع فريق أرسنال الإنجليزي، أن لاعبه يرغب في البقاءه مع المدفعجية، رغم أن عقده بصدد الانتهاء، مشيرا إلى أن اللاعب يمتلك "فرصة كبيرة للغاية" في الإستمرار مع الفريق.
وقال وكيل أعمال لويز في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، أن اللاعب البرازيلي لا يريد مغادرة شمال العاصمة البريطانية لندن، مؤكدًا أن مسؤولى أرسنال سيتناقشون مع اللاعب حول مستقبله في أقرب وقت ممكن.

وأضاف قائلاً :" لويز سعيد للغاية في صفوف الأرسنال، لديه علاقة جيدة للغاية مع المدرب ومدير الكرة بالنادي، وعلاقته بالجميع في النادي ممتازة، بما في ذلك مالك النادي، وهو يحترم الجميع نظراً لما يلقاه من معاملة جيدة".

وتابع :" لويز سيجلس مع المسؤولين في أرسنال قبل بداية الموسم الجديد، وسيتناقشان ليقررا سويا بقاءه من عدمه، وهو أمر سيتم حسمه بكل تأكيد قبل بداية الموسم. والفرص كبيرة للغاية في بقاء لويز لأنه لا توجد لديه أى رغبة في الرحيل عن النادى اللندنى."

وعلق وكيل لويز بشأن ما ذكرته تقارير في الفترة الأخيرة حول عودة لويز إلى ناديه السابق بنفيكا البرتغالي، قائلا إنه أمر وارد بالطبع.

واختتم قائلاً :" لويز أعلن من قبل أنه إذا جاءت الفرصة في المستقبل قبل أن يعتزل للعودة مرة أخرى إلى بنفيكا وأنهاء مسيرته في صفوف الفريق لن يتوانى عن ذلك، لكنه لم يقل إنه يرغب في العودة إلى بنفيكا خلال هذه المرحلة"..
التعليقات