رئيس الزمالك يعترف: حاسبنا المسؤول عن أزمة خالد بوطيب

خالد بوطيب

تحرير :

٠١ يونيو ٢٠٢٠ - ٠١:٤٨ م
أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه قام بمحاسبة الشخص الذى قام بحذف صورة المهاجم المغربى خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق، من صورة ذكرى إحتفالات الفريق الأبيض بالتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، فى العام الماضى، حيث نشر الحساب الرسمى للزمالك الصورة منذ عدة أيام صورة نجوم الفريق وهم يحتفلون باللقب وعلقوا عليها: "في مثل هذا اليوم من العام الماضي، كنا على موعد مع انطلاقة العاصفة البيضاء لحصد البطولات؛ بعد أن استطاع الزمالك حصد لقب البطولة الكونفدرالية، عقب فوزه على فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح".
وكشف مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية: "قمنا بمحاسبة الشخص الذى قام بإزالة صورة بوطيب من إحتفالات الزمالك، وتم التنبيه على عدم القيام بأى من هذه الأفعال عبر الصفحة الرسمية للنادى إلا بعد الرجوع لمجلس الإدارة، خاصة وأن اللاعب المغربى ذو خلق وساهم فى حصد الزمالك للبطولة".
وسخر الدولي المغربي خالد بوطيب لاعب الزمالك من الصورة التي نشرها الحساب الرسمي للنادي على تويتر للاحتفال بمرور عام على فوز الفريق بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأعلن نادى الزمالك في وقت سابق فسخ تعاقده مع المهاجم المغربي خالد بوطيب، وأكد الأخير لجوئه إلى الفيفا من أجل الحصول على كامل مستحقاته المالية عن تعاقده مع النادي الأبيض. 
التعليقات