رابطة الدوري الإيطالي: سيتم إٍستئناف البطولة بأربع مباريات

تحرير : محمد جمال

٢٩ مايو ٢٠٢٠ - ١١:١٥ م

أكدت رابطة الدوري الإيطالي، اليوم الجمعة، استكمال منافسات الكالتشيو انطلاقاً من 20 يونيو المقبل، وهو نفس الموعد الذي كشف عنه أمس وزير الرياضة، فينتشينزو سبادافورا.


وتبقت هناك 12 مرحلة على نهاية الدوري الإيطالي مع أربع مباريات أخرى مؤجلة، ويتصدر يوفنتوس حامل اللقب الترتيب بفارق نقطة فقط عن لاتسيو.

وذكرت الرابطة، في بيان رسمي: عقدت رابطة الدوري الإيطالي اجتماعاً، اليوم الجمعة، بحضور الأندية العشرين في مكالمة فيديو جماعية .


وأضافت: رحبت الأندية باستئناف الدوري الإيطالي، كما أعلن الوزير سبادافورا أمس، وصوتت بالإجماع لخوض المباريات الأربع المؤجلة عن الجولة 25، وهي (إنتر ميلان وسامبدوريا، أتالانتا وساسولو، فيرونا وكالياري، تورينو وبارما) .

وتابعت: واستجابة لرغبات الوزير سبادافورا سيتم استئناف النشاط الرياضي لموسم 2019/2020 على الفور بدايةً من 20 يونيو المقبل، فيما سيتم إجراء نهائي كأس إيطاليا في 17 يونيو .


واختتمت بالقول: المباريات الأربع ستقام في 20 و21 يونيو، فيما ستنطلق مباريات الجولة 27 يوم الاثنين 22 من الشهر ذاته، وسيتم الإعلان عن مواعيد وأوقات انطلاق المباريات، من قبل الرابطة، خلال الأيام القليلة المقبلة .

التعليقات