الشرطة البريطانية توافق على تأمين المباريات المتبقية على ملاعب الأندية

تحرير : محمد جمال

٢٨ مايو ٢٠٢٠ - ٠٤:٢١ م
في خطوة جديدة نحو استئناف الدوري الإنجليزي، بعد فترة التوقف الطويلة التي شهدتها المسابقة بسبب أزمة فيروس كورونا، أخبرت الشرطة رابطة الدوري الإنجليزي أنه يمكن للأندية استضافة المباريات المتبقية على ملاعبها الخاصة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الشرطة قد أبلغت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بأنه لا توجد لديهم أى مشاكل في إقامة المباريات المتبقية من البريميرليج على ملاعبها الأصلية، ولكنهم يريدون نقل المباريات الرئيسية البارزة إلى أماكن محايدة بسبب مخاوف من تجمع المشجعين خارج الملعب.

ومن المقرر أن يتم عرض تلك الأفكار والمقترحات على الأندية في الاجتماع المزمع عقده الخميس، وتشعر الشرطة أنه ما دام يتم تغطية تكاليفها، وتوفر لها الأندية الخدمات لضمان التعامل مع المشكلات المحتملة، فلا مانع من لعب معظم المباريات على ملاعب الأندية.

ولكن المخاوف الرئيسية تكمن في المباريات الهامة بين الفرق طرفي أسفل الجدول، قد تتسبب في حدوث مشاكل حال بقائها في أماكنها الأصلية.

ويعود القرار النهائي في تلك القضية للحكومة بالتعاون مع رابطة الدوري الإنجليزي، ومع ذلك فمن المرجح أن يعتمدوا بشدة على توصيات الشرطة والمجموعات الإستشارية للسلامة المحلية، في هذا الخصوص.
التعليقات