الاتحاد الاسباني يسمح للأندية بتغيير ملاعبها

تحرير : محمد جمال

٢٧ مايو ٢٠٢٠ - ١١:٣٨ م
فتح الاتحاد الإسباني، اليوم الأربعاء، الباب أمام الأندية الراغبة في تغيير ملاعبها عند استئناف مباريات الليجا خلال شهر يونيو المقبل.

وقال الاتحاد الإسباني، في بيان رسمي: "على جميع الأندية إخطار الاتحاد بأي نوع من التغيير أو التعديل الذي يؤثر على الملعب الذي تخوض عليه المباريات خلال الموسم، وكذلك في الظروف الاستثنائية".

وأضاف: "بناء على الطلبات المختلفة للمعلومات، والواردة من الأندية المهتمة بإمكانية لعب مبارياتها (المحلية) في مكان آخر، بسبب الظروف الاستثنائية الناتجة عن فيروس كورونا المستجد، ذكر الاتحاد الإسباني أنه وضع كل التسهيلات والموارد حتى يمكن تنفيذ طلبات الأندية، طالما أن التغييرات المذكورة تتوافق مع أحكام المادة 204 من اللائحة العامة الحالية".

وتابع: "في حالة المسابقات المحترفة الرسمية، يجب الموافقة على الملعب الجديد المجهز لتطبيق تقنية الفيديو قبل 12 يومًا على الأقل من المباراة، وفقًا للمتطلبات المذكورة في المنشور رقم 72".

 

وأختتم: "الاتحاد الإسباني ولجنة المشورة القانونية في خدمة كل الأندية المهتمة بتغيير الملعب خلال المباريات الرسمية المتبقية هذا الموسم وفي بداية الموسم التالي، إذا أقيم بدون جمهور، لتزويدها بأي معلومات إضافية في هذا الصدد وحل أي شكوك قد تنشأ بشأن اللوائح".
التعليقات